recent
أخبار ساخنة

تعريف الشيرنج والسيسكام واسعار الاشتراك وطريقة تشغيله علي الرسيفرات

 

سيرفر سسكام مجاني

أهلا بحضراتكم قد يسأل البعض منا، ما هوا الشيرنج وما هوا سيسكام وما هي اسعار هذه السيرفرات، وكيفية شرائها، وما هي القنوات التي تعمل عليها، وهل يمكنني مشاهدة القنوات (الم*ش*ف*ر*ه) او قنوات الشيرنج علي الرسيفر وما هي متطلبات التشغيل لكي استخدمه في المنزل، وما هي طريقة التشغيل علي الرسيفر، كل هذه الأسئلة ساحاول الاجابه عليها في هذا الموضوع الشيق. اولا ما هوا الشيرنج.

ما هوا الشيرنج

هوا عباره عن قنوات مغلقه او قنوات (م*ش*ف*ر*ه) وتوجد علي عدة أقمار ومنها قمر نايل سات الذي نستقبله جميعا في المنازل، توجد عليه باقة قنوات art وقنوات osn، وجميع قنوات الشيرنج يوجد أمامها علامة الدولار $ اي تحتاج الي دفع المال لكي تعمل هذه القنوات، يوجد ما يقارب الي 10 اقمار تعمل بالشرينج، يمكن استقبال القمر بطبق منفرد او الاستعانة ب فني دش وتجمع بين حوالي 5 اقمار شيرنج مع بعض علي طبق واحد.

ما هي الاقمار التي تعمل بالشيرنج

يحتوي مدار الاقمار علي ما يقارب الي 10 اقمار تعمل بالشيرنج، وتستطيع استقبال اي قمر منهم، ومشاهدة جميع قنواته، ولاكن كل قمر يختلف عن الاخر من جهة القنوات ومن جهة استقبال القمر، بعض الاقمار تحتاج الي طبق متر لاستقبال ترددات جميع قنوات القمر مثل قمر هسباسات والأوروبي، وبعض الاقمار تستطيع استقبال إشارة القمر بطبق 70 سم المشهور عندنا. وايضا بعض الاقمار تعرض باقات مختلف عن بعضها ،ومن أهم هذه الاقمار.

  1. هسباسات
  2. عاموس
  3. البلغاري
  4. ثور
  5. الأوربي
  6. يوتلسات16
  7. استرا 19
  8. استرا 21
  9. استرا 32
  10. هلا سات 39

ماذا تعرض قنوات الشيرنج

جميع قنوات الشيرينج $ تقوم بشراء البطولات الرياضية ومن اهمها بطولات كرة القدم مثل الدوري الانجليزي و الاسباني والالماني والفرنسي ودوري الابطال والدوري الأوروبي وكأس العالم للقارات وكأس العالم للأندية و التصفيات للمنتخبات ودوري ابطال افريقيا وجميع البطوله الرياضية، وكرة السله والتنس ودوري NBA الأمريكي، وهوا ما يجعل الجميع يبحث عن قنوات الشيرنج ويريد تشغيلها لمتابعة الرياضي وطبعا قنوات الاكشن والدراما وقنوات الاطفال، وغيرها من القنوات وايضا قنوات 18+ يجب الحذر منها او يجب حذفها من علي جميع الاقمار.

الشيرنج على النايل سات

يحتوي قمر نايل سات علي بعض من قنوات الشيرنج ومنها،  باقة قنوات art، وباقة قنوات osn، هذه هي باقات الشيرنج علي النايل سات فقط، ولتشغيل الشيرنج على النايل سات لابد من الاشتراك في سيرفر سيسكام، ليتم فتح هذه الباقة، ومشاهدة قنوات الشيرنج على النايل سات. 

كم يستهلك الشيرنج من النت

لا يستهلك الشيرنج نت كثير مثل سيرفرات ip-tv فهوا موفر جدا في الانترنت ربما تشاهد قنوات الشيرنج يوما كاملا تستهلك فيه ما يقارب 20 ميجا فقط، 

طريقة تشغيل الشيرنج على الرسيفر 

لتشغيل قنوات الشيرنج، لابد من توفير بعض المتطلبات لكي تشاهد هذه القنوات. وهي بالترتيب

1: رسيفر hd يعمل علي الانترنت

يجب أن تمتلك رسيفر hd يعمل علي الانترنت وتقوم بربط الرسيفر أو جهاز الاستقبال علي شبكة واي فاي، أو عمل نقطة اتصال hotspot وتربط بها جهاز الاستقبال، بعض الرسيفرات تحتاج الي انتلة واي فاي لكي تقوم بقراءة الواي المنزلي، وبعض الرسيفرات تأتي ب واي فاي مدمج داخلها.

2: استقبال قمر من اقمار الشيرنج 

بعد التأكد من جهاز الاستقبال او الرسيفر انه يعمل علي الانترنت، لابد من استقبال قمر من اقمار الشيرنج التي ذكرتها، وافضل قمر لاستقبال قنوات الشيرنج قمر عاموس او آموس، فهوا يعمل علي صحن طبق 70 اقل أحجام الاطباق، وايضا يقوم بشراء جميع البطولات الرياضية في العالم باستثناء دوري ابطال افريقيا فقط، ويمكنك استقبال قمر نايل سات مع آموس علي طبق 70 سم بكل سهوله وتوفير نقود شراء طبق او صحن اخر.

3: سيرفر لتشغيل قنوات الشيرنج

لكي تعمل قنوات الشيرنج $ لابد من شراء سيرفر لكي تعمل هذه القنوات تقوم بكتابة بيانات السيرفر داخل الرسيفر أو جهاز الاستقبال، وتقوم بتشغيل الانترنت وعمل اتصال حتي يقوم السيرفر بفتح قنوات الشيرنج.

ما هي سيرفرات الشيرنج

هوا عباره عن سيرفرات يتم شراءه وهي عبارة عن بعض البيانات الكتابية مثل( هوست، بورت،اسم المستخدم، والباسوورد) وبعض السيرفرات كود واحد فقط، تكتب في الرسيفر في خانة السيرفرات وتقوم بالإتصال بالانترنت لكي يتصل معك السيرفر ويقوم بتشغيل القنوات (ال*م*ش*ف*ر*ه) او قنوات الشيرنج علي جميع الاقمار.

ما هي أنواع السيرفرات

يوجد كثير من سيرفرات الشيرنج وكل منهما له سعره ومميزاته وعيوبه، سنتعرف عليها سويا، ما هي افضل سيرفرات الشيرنج وهي كالتالي
    1. سيرفر سيسكام
    2. سيرفر ميجاكامد او نيو كامد
    3. سيرفر ناشير
    4. سيرفر جو سات بلص
    5. سيرفر فورايفر

1: سيرفر سيسكام cccam

هوا عباره عن بيانات تكتب داخل الرسيفر، وهي 4 خانات وهي كالتالي. ومتاح تجربة السيرفر
  1. أسم الهوست أو الايبى host or ip
  2. رقم البورت port
  3. أسم المستخدم user
  4. الرقم السرى للمستخدم password

مميزات سيرفر سيسكام

سيرفر سيسكام هوا افضل سيرفر من الفئة المتوسطه يعمل علي فتحت بعض القنوات علي جميع الاقمار وليست كل الباقات، وافضل قمر يعمل عليه هوا قمر آموس، حيث انه يقوم بفتح جميع قنوات القمر، وايضا يفتح جميع قنوات البلغاري وبعض من قنوات هسباسات والأوروبي واسترا 16 ويفتح هلا سات39 والميزه الاقوي السيرفر يضاف علي اي رسيفر hd.

عيوب سيرفر سيسكام

عيوب السيرفر هي عدم فتح قنوات nova علي الأوربي وقنوات بي ان سبورت الفرنسية علي قمر استرا 19 وايضا لا توجد فيه خاصية الصوتيات، وهي خاصية تشغيل التعليق العربي بدل التعليق الاجنبي علي القنوات، لا يفتح قنوات osn علي النايل سات.

2: سيرفر ميجاكامد او نيو كامد NEW CAMD/MG CAMD

وهوا نفس سيرفر السيسكام بدون اي اختلاف نفس مميزات وعيوب سيرفر سيسكام. لايوجد بينهم اي اختلال

3: سيرفر ناشير nashare

وهوا سيرفر يختلف عن سيرفر سيسكام في أمور بسيطه وهوا عباره عن كود فقط والأفضل في سيرفر ناشير، انه يقوم بفتح قنوات بي ان سبورت الفرنسية علي استرا 19، وهي الباقه الوحيده علي جميع الاقمار، التي تقوم بشراء دوري ابطال افريقيا، وايضا يفتح قنوات nova علي القمر الأوروبي.

عيوب سيرفر ناشير

لا توجد به صوتيات للتعليق العربي، يوجد به بعض التقطيع علي قمر آموس، لا يفتح قنوات osn علي نايل سات.

4: جو سات بلص  go sat plus v2

وهوا الأفضل. وهوا عباره عن كود فقط، يقوم بتشغيل جميع القنوات علي جميع الاقمار بلا استثناء ويوجد به صوتيات بي ان سبورت بمعني انه يمكنك مشاهدة اي قناة بالتعليق العربي، وايضا يوجد به ترجمه لبعض قنوات الافلام الاجنبيه علي جميع الاقمار ليست كل القنوات، ولاكن القنوات المهمه.

عيوب جو سات بلص

لا يقوم بتشغيل قنوات osn علي النايل سات

5: سيرفر فورايفر Forever

هوا عملاق سيرفرات الشيرنج، يقوم الفورايفر بتشغيل جميع القنوات علي جميع الاقمار بلا استثناء، وتوجد به صوتيات وايضا يقوم بفتح باقة osn علي النايل سات وايضا يقوم بفتح الباقه البنفسجية علي النايل سات، وليس مضمون ويوجد به استغلال من جهة الدعم.

عيوب سيرفر فورايفر

لا يعمل علي جميع الرسيفرات سعره مرتفع جدا جدا جدا

كيفية تشغيل الشيرنج على الرسيفر

  • كتابة الهوست في خانة server
  • كتابة البورت في خانة port
  • كتابة اسم المستخدم في خانة user 
  • كتابة الرقم السري في خانة password
  • وتقوم بتفعيل السيرفر من خلال الضغط علي الزر الازرق من الريموت 


اسعار الاشتراك في الشيرنج 

  • سعر سيسكام ميجاكامد 80 جنيها في السنه
  • سعر ناشير 120 جنيها في السنه
  • سعر جو سات بلص 190 جنيها في السنه
  • سعر فورايفر 500 جنيها ولا اعمل به نهائيا

كيفية شراء سيرفر 

لشراء اي سيرفر من هذه السيرفرات باستثناء الفورايفر بسبب عدم تعاملنا معه يمكن التواصل معنا لشراء السيرفرات من خلال واتساب وكيفية تشغيله علي الرسيفر

ويمكنك تجربة سيرفر سيسكام و ميجاكامد فقط قبل الشراء، لاكن ناشير و جو سات بلص، لا يقبل التجربه لان السيرفرات تعمل بنظام الكود فقط وليست ك سيرفرات سيسكام او ميجاكامد.


author-img
Ayman gamal

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • غير معرف14 ديسمبر 2023 في 2:57 ص

    طيب وبالنسبة لسيرفر فان كام

    حذف التعليق
    • غير معرف20 فبراير 2024 في 6:09 م

      ماشاء الله عليك في الشرح والتوضيح

      حذف التعليق
      google-playkhamsatmostaqltradent