recent
أخبار ساخنة

كود الغاء باقة دماغ تانية اتصالات 2023

الصفحة الرئيسية

 

كود الغاء باقة دماغ تانية اتصالات
كود الغاء باقة دماغ تانية اتصالات 2023


يبحث الكثير من الأشخاص عن كود صحيح لالغاء باقة دماغ تانيه ، واليكم هذا الكود السحري الذي يمكنك من إلغاء باقة دماغ تانية إتصالات قبل انقضاء 30 يوم، أو الاستغناء عنها نهائيا، أو لتجديد الباقه في اي وقت، وايضا سنتعرف في هذا الموضوع سويا علي افضل طرق لالغاء باقة دماغ تانية على مزاجك اتصالات. ولاكن لابد من معرفة كيفية التحويل في أنظمة اتصالات.

ملحوظه 

يمكنك التواصل معي من خلال الواتس اب، لتفعيل باقة دماغ تانية مجانا والحصول علي ضعف 75% شهريا لتفاصيل اكتر ولعمل الباقه تابعني واتس من

الباقات تبدا من 1 جيجا اي 53 جيجا شهريا والمكالمات تبدأ من 150 دقيقه الي 6000 يتم تفعيل الباقه مجانا من طرفي بدون مقابل مني وسعر الشحن علي حضرتك 

  هناااااااااااااااااااااااااااااااا 

التحويل بين الأنظمة

عندما اشتركت في باقة دماغ تانية على مزاجك اتصالات، معناه انك انتقلت من نظام الي نظام جديد، وليكن نظامك السابق كان كل حاجه 14 قرش، واشتركت بالفعل في نظام باقة دماغ تانية اتصالات، فحينئذ انت انتقلت الي نظام جديد، فإذا كنت تريد إلغاء نظام، لابد من الاشتراك في نظام آخر. ولابد من توفير رصيد كافي للتحويل  لهذا النظام.

كود تجديد باقة دماغ تانية اتصالات 2023

لتجديد باقة دماغ تانية على مزاجك من اتصالات يمكن فعل ذلك ولاكن بعد انقضاء 30 يوم من الاشتراك في النظام، وحتي تقوم بتجديد باقة دماغ تانية على مزاجك اتصالات، تقوم بطلب كود (*200#) وتختار تجديد نفس الباقه بالضغط على زر رقم(2) ويجب أن يتوفر لديك رصيد كافي لتجديد الباقه.

كود تجديد باقة دماغ تانية اتصالات

سنتعرف سويا علي كود سحري يمكنك من خلاله تجديد باقة دماغ تانية اتصالات قبل الميعاد، او قبل انقضاء 30 يوما من الاشتراك في النظام، وايضا الحصول على ضعف الباقه مره اخري، ولاكن نظام دماغ تانية اتصالات، لا يتيح لك تجديد باقة دماغ تانية، قبل انقضاء 30 يوم من الاشتراك في الباقة، ولاكن من خلال كود( *14# ) يمكنك الغاء باقة دماغ تانية والاشتراك بها مره اخري فضل عن تجديدها. او عن طريق*336# ويجب أن يكون لديك 1 جنيها حتي يتم الإلغاء

كود اشتراك باقة اتصالات دماغ تانية

يمكنك الاشتراك في باقة دماغ تانية اتصالات، من خلال الاتصال على رقم (525) او من خلال طلب كود (*200#) او من خلال كود (*3333#)وإتباع الخطوات الإشتراك في باقة دماغ تانية إتصالات.

كود باقة دماغ تانية اتصالات 2023

افضل طريقة لمعرفة باقات دماغ تانية اتصالات هوا كود *200# أو *3333# يمكنك من خلال هذه الاكواد الاشتراك في باقة دماغ تانية اتصالات ومعرفة اسعار باقة دماغ تانية.

أسعار باقة دماغ تانيه اتصالات على مزاجك

لاول مره في مصر اتصالات عملت باقة تقدر تفصلها انت علي مزاجك، وأيضا يمكنك اختيار صلاحية الباقه سواء شهر او 3 اشهر، وايضا من مميزات باقة دماغ تانية، أنا لو النت خلص منك تقدر تستخدم الفيسبوك، وتويتر، و انستجرام، سناب شات، انغامي، ساوند كلاود، كل المواقع هتكون شغاله معاك ولاكن بسرعه أقل من السابق، وجميع المواقع الأخري بسعر 2 ميجا X .

أسعار الباقات الثابتة في نظام دماغ تانية اتصالات

يمكنك تقسيم باقة دماغ تانية اتصالات علي مزاجك باختيار وحدات الانترنت مع وحدات الاتصال كما شئت. وايضا يمكنك اختيار مدة الباقه سواء شهر او 3 شهور ويمكنك الاشتراك فيها عن طريق تطبيق my etsalat أو من خلال طلب كود (*200#)أو كود (*3333#) أسعار باقة دماغ تانية

كود الغاء باقة دماغ تانية اتصالات

لالغاء باقة دماغ تانية من إتصالات، باقل سعر وهوا جنيه واحد فقط، حتي لا يتوجب عليك دفع قيمة الاشتراك في اي من أنظمة اتصالات الاخري ، يمكنك طلب هذا الكود وسيقوم بالغاء اي باقه من باقات دماغ تانيه الكود هوا ( *14#) وانتظر 5 دقائق سيقوم هذا الكود بإلغاء باقة دماغ تانية على مزاجك اتصالات، و تحويلك تلقائيا الي نظامك 14 قرش كل حاجه.

كود الغاء باقة دماغ تانية اتصالات 2023

أيضا هناك ثلاث طرق لالغاء باقة دماغ تانية على مزاجك اتصالات يمكنك الغاء باقة دماغ تانية على مزاجك اتصالات، والاشتراك في اي من أنظمة اتصالات الأخري من خلال تطبيق my etsalat ويمكنك أيضا إلغاء باقة دماغ تانية عن طريق.

  • الاتصال على 525 والتحويل الي نظام آخر ويجب التأكد من وجود رصيد كافي للاشتراك في النظام الجديد
  • أو من خلال طلب كود *14# والاشتراك في نظام 14 كل حاجه ويجب التأكد من وجود رصيد كافي الا وهوا 1.50 قرش للاشتراك في نظام 14 كل حاجه او الإشتراك في اي نظام آخر من أنظمة اتصالات.
  • اومن من خلال طلب كود ( *339# ) سيقوم بإلغاء الباقه في الحال ويتم تحويلك علي نظام 14 قرش كل حاجه. بجنيه واحد فقط

كود معرفة استهلاك باقة دماغ تانية على مزاجك

تتيح شركة اتصالات مصر كود لجميع عملاء باقة دماغ تانية على مزاجك ليستطيع الجميع معرفة استهلاك باقة دماغ تانية سواء باقة وحدات الاتصال او باقة وحدات الانترنت، لمعرفة استهلاك باقة دماغ تانية على مزاجك اتصالات، من خلال طلب كود (*200*5#)

باقات المكالمات الإضافية لنظام دماغ تانية على مزاجك

بعد انتهاء باقة دماغ تانية اتصالات قبل الميعاد وتريد أن تحصل على باقة اضافيه تقوم لك بالغرض، حتي يأتي موعد تجديد الباقه، يمكنك شراء باقة اضافيه.
  • باقة 5 جنيها تتيح لك 150 وحدة.
  • باقة 10 جنيها تعطي لك 350 وحدة.
  • باقة 20 جنيها أن تقدم لك 800 وحدة.
وسعر الدقيقة للشبكات الأخرى تساوي 5 دقائق لباقة الاتصال

google-playkhamsatmostaqltradent